يرجى التكرم بالتسجيل معنا، أهلا وسهلا بك في منتديات همس
أسأل الله ان يعطيك أطيب ما فى الدنيا ( محبة الله )
وأن يريك أحسن ما فى الجنه ( رؤية الله )
وأن ينفعك بأنفع الكتب ( كتاب الله )
وأن يجمعك بأبر الخلق ( رسول الله ) عليه الصلاة والسلام
منتدى همس .. همسات قلب واحد .. أسرة واحدة
صديقتكم المجروحة Reg110
يرجى التكرم بالتسجيل معنا، أهلا وسهلا بك في منتديات همس
أسأل الله ان يعطيك أطيب ما فى الدنيا ( محبة الله )
وأن يريك أحسن ما فى الجنه ( رؤية الله )
وأن ينفعك بأنفع الكتب ( كتاب الله )
وأن يجمعك بأبر الخلق ( رسول الله ) عليه الصلاة والسلام
منتدى همس .. همسات قلب واحد .. أسرة واحدة
صديقتكم المجروحة Reg110
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى همس للكل ... منتدى التميز والابداع ... منتدى العلم والمعرفة ... همسات قلب واحد ... أسرة واحدة

الرئيسيةبوابة منتدى همسأحدث الصورالتسجيلدخول

صديقتكم المجروحة

وردة فلسطين
عيون حزينة
آية
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آية
عضو جديد
عضو جديد
آية

الجنس الجنس : انثى
الجنسية الجنسية : لبنان
المزاج المزاج : رومانسية
عدد المساهمات عدد المساهمات : 33
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 4645
نوع المتصفح 	        نوع المتصفح : chrome
العمر العمر : 36

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 14, 2011 1:48 pm

السلام عليكم

تجربتك بالدعاء وحبك الله اشعر بدني وجعلني اسجل نفسي بالمنتدى كي اعرض قصتي التي هي اصعب منك بكثر والتي لا يعلم بحالي غير الله وانا كنت اتمنى لو لم اغضب ربي يومنا والان نادمة وتائبة واطلب الرمة من الله ومن عذابي في الدنيا والآخرة لاني اتعذب الآن كثيرا واتتظر الفرج من عندي الله
هل تحبين ان تسمعي قصتي ربما يقدر احد ان يرشدني اكثر الى التقرب من الله كي يستجيب دعائي ويرضى عن الله وكي اخرج من مصيبتي هذه؟
صديقتك التي احبتك من دون ان تراكي آية
عيون حزينة
عضو جديد
عضو جديد
عيون حزينة

الجنسية الجنسية : مصر
المزاج المزاج : حزين
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5
نقاط نقاط : 4594
نوع المتصفح 	        نوع المتصفح : firefox
العمر العمر : 41

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 14, 2011 6:36 pm

اصعب من مين اختى وما هى قصتك ممكن نعرف ممكن نساعدك
وردة فلسطين
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
وردة فلسطين

الجنسية الجنسية : فلسطين
المزاج المزاج : يا عذابي
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5586
السٌّمعَة السٌّمعَة : 45
نقاط نقاط : 17886

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 15, 2011 4:30 am

آية اهلا بيكي بالمنتدى وان شاء الله نقدر نساعدك بقدر المستطاع
بانتظار قصتك وان شاء الله الله يفرج عنك حزنك
آية
عضو جديد
عضو جديد
آية

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 15, 2011 5:38 am

السلام عليكم

قصتي:

انني احببت شلب حب سنتين كنا بالجامعة سوى وكان كل شيء في حياتي وكنت تلميذته في كل ما افعله ولكن ضعفت مع هذا الحب وسلمته نفسي لاني كنت اثق به كثيرا انه يحبي ولن يستغنى عني المهم انننا انتهينا من الجامعة وخطبني وكان يحبني كثيرا ولكنه كان لا يثق بي كثيرا كنا نتشاجر بسبب عقله كان كتير صعب وكنت اتحمل كل شيء منه وحين خطبني اهله لم يحبوني امه كانت قاسية معي كثيرا وشفت معها الذل بكل معنى الكلمة ولكني كنت اسكت واتحمل لاني احب خطيبي ولانه كان يدافع عني دائما ويقف بجانبي ضد اهله لانه يعرفني انني مظلزمة ....ارادت امه ان تتركني خطيبي بأي وسيلة صارت تسأل الناس عني والله اعلم تقول لابنها ان الناس تأتي لعندها وتقول عني بنت مش منيحة....انا امي اسمها سمر حين ولدت مرضت امي بمرض اعصاب وعالجها ابي كثيرا ولم تشفى الى حد الان هي على حالها ومرضت بالاعصاب بسبب ايضا حالة نفسية كانت قد احبت ابي كثيرا ولم يقبلو اهلها به وكان ابي عقله ايضا صعب ومتشدد فتزوجها وعاشت امي مرحلة صعبة جدا عاشت في ضغط نفسي الى ان اصبح معها مرض اعصاب (الله يشفيلي ياها يا اااااااا رب) المهم ان ام خطيبي سمعت من الناس انني انا سأصبح مثل امي يوما من الايام وساصبح مجنونة وصارت تقول لابناها الناس عم تحكي عليها سمعتها مش منيحة...تسمع من الناس اني خاطفت الرجال...انني عاشرت رجال كثيرين....وخطيبي لم يصدق ويدافع عني ويقول حراااام تظلميها انا بعرف كل شيء عنها
وانا اول ما تعرف على خطيبي حلفت له على القرآن انه لم يلمسني احد قبله وحلفت له ماذا فعلت بحياتي كلها غلتطي التي لم يرغبها حبيبي قبل ان يعرفني انني كنت بنت دلوعة اساير كل الناس وكان لدي رفقة على النت شباب وكنت اعتبرهم مثل اخواتي ولكن هؤلاء الشباب كانو انجاس وكانو يريدون مني ..وكان جسمي يغريهم وحين عرفت حقيقتهم ورفضت ان اكلمهم راحو يقولون عني كلام فظيع ويوسخون سمعتي تدايقت كثير واكتئبت في تلك الايام الى ان تعرفت على حبيبي الذي خطبني وقلت له ماذا حصل بي ووقعت في حبه وعانيت كثيرا لم يثق بي ولكنه كان غريب عقله كان كل ما نتشاجر يرجع يصالحني ويقول لي سامحيني ما بعرف ليه الشيطان عم يوسوس عقلي ولاني كنت احبه وكنت اشوفه انسان رائع معي باشياء كثيرة كنت اسامحه من كل قلبي وغلتطنا اننا كنا نغضب ربنا وكنا نصلي ويعد ان نفعل هذا كل مرة كنا نستغفر ونتوب ولكن حين نضهر مع بعض نضعف نرجع الى العلاقة....امه لم تتركنا بحالنا قالت عن امي مجنونة وانني ساصبح مثلها سمعت من الناس ان عيلتي كلها ساحرة وقلت اننا نتعامل بالسحر ومن قال لها هكذا هو شيخ سوري وصدقته وقال لها ان خطيبي مكتوب له بشربت ماء ان يتعذب كل حياته وامه شكت بي انني انا التي اكتب لابنها بان يحبني وبان لا يستغنى عني...خزقت كل الهدايا والاوراق التي كنت اكتبها لخطيبي....وقالت له ان كنت تريد ان تتزوج هذه البنت اذهب وليس لك عندنا بيت او مال ...خطيبي عنده بيت ولكن اهله من اعطوه اياه لذالك حين كان يدافع عني ويصر ان لا يتركني حرموه من البيت وكان يشتغل في محل ابيه ايضا حرمه من الشغل ومن المال ....كان يأتي الي يبكي ومنهار يقول لي فقدت كل شيء وان بقيت معك اهلي لن يقبلو بك زوجة لي؟؟؟قلت له ولكن انا احبك واحبهم لما يسمعون من كلام الناس هذا ظلم حرام وهم ناس مؤمنين لماذا يصدقون الناس انا لم اعاملهم الا بكل خير والله العظيم رغم انهم ذلوني ركعت على رجل حماتي وقلت لها ارجوكي انا احبه ومشاكلي انا وخطيبي تزيد بسبب الضغط النفسي الذي نعيشه منكم ارجوكي اعطيني فرصة لكي تحبيني يوما من الايام رفعت مناخيرها الى السماء وهزت في راسها.....كنت ادعي لهم ان يحيوني ..ولكن من دون جدوى تبرت من ابنها واهلي عرفو ان بيت عمي لا يريدونني وقالو لخطيبي لاننا نراك تحب بننا الى هذه الدرجة انا سازوجك بنتي حتى لو لم يرضو لانني اعرف انكم مظلومين ...وفي اليوم الذي كان خطيبي ياتي الي غصب عن اهله ...صارت امه تفتش في اغراض خطيبي ورأت ان لديه صور انا وهو في علاقتنا الحميمة للاسف هذا الشيء الوحيد الذي انا مذنبه فيه ولكن خطيبي يعرف انني احبه وانني بنت منية بس ضعفنا و....المهم قالو لابنهم اذا حتقرب بعد من هذه البنت سنفضحها حتى اهلها يموتوها ابعد عنها لانو البنت يليي بتسلم نفسها لشاب بتكون مسلمي نفسها لمئة شاب وانا والله اعلم بحالي وماذا جرى في حياتي وخطيبي ايضا يعلم وحلفت له على القرآن حياتي انني لم اغلط بحياتي....وخطيبي انهار وقال لهم انا اعرف انها بنت شريفة لم يقبل عني كلامهم ودافع عني وترك منزله واتى الي قال لي تسكرت كل الابواب في طريقنا وانا خايف عليكي لازم نكتب كتابنا باسرع وقت وانا انهرت طبعا لانهم عرفو اهله يللي بيناتنا....
لم نقل لابي في اول ما عرفو بيت عمي عن انه يوجد علاقة بيني وبين خطيبي كل الذي قلناه لهم عن انهم اتهموني باني ساحرة وكذااا وكذاااا..واعلنو الحرب وقلت لابي انا اريد خطيبي وخطيبي طلب من ابي ان يساعدنا وابي وافق وقال له اطلع على بيتك وتصرف كانك تركت بنتي الى حين اقدر ان اساعدكم ....
ولكن حماتي عرفت ان خطيبي ما زال يحبني ويتردد الى بيتي واب خطيبي مرض وانهار اتصلو بخطيبي وقالو له اخوته ابوك يموت تعى بسرعة على البيت...
خطيبي يحبني اعرف ولكنه يحب اهله كثيرا رغم انه يعرف انهم ظلموني بإتماتهم لي قبل ان يرو الصور....
رجع الى البيت خطيبي وراى اباه ينهار فركع بين رجليه وبكى ووعد اباه انه سيفعل كل ما يريده المهم ان يشفى وان يرضى عنه...
ومنذ ذلك اليوم خطيبي تغير تحدثنا كثيرا فقال لي انا اريدك ولكن ان كتبت كتابي عليكي غصب عن اهلي سأموت اهلي بيدي ..قلت له وانا ويللي بيننا حرام عليك قال لي احبك كثيرا ولكن سامحيني اكتشفت انو ما فيني عيش بدون اهلي تخلى عني ولمدة اسبوعين لم يرد على رسائلي فقلت في نفسي يجب ان اعترف لاهلى وبالفضيحة التي جلبتها لنفسي.........واعترفت...........وانتم تتوقعون من دون ان اقول لكم ماذا جرى ببيتي...........وابي انهارر
وفقد ثقته بي ابي وقال لي روحي توبي الى الله لو قتلتك بيدي لن يكفي...........وقال لي لا تعرفي احد انني عرفت الحقيقة يوما من الايام او ساقتلك ....... وحرومني من كل شيء وزوجة ابي التي اعيش معهاا في بيت ابي راحت واتصلت بعمي(اب خطيبي)وقالت له عيب يلي عملو ابنك ببنت زوجي ونخلا عنها وانتم ناس حاجين بيت الله وزوجي اصله مصري ولو عرف الحقيقة انت عارف انو ابنك وابنت زوجي سيموتو فلا تغضب ربك وابنك عارف انو خطيبتو شريفة ؟ فكان رد عمي اعطيني فرصة وانصدم من الكلام يللي سمعو....... وسكرت زوجة ابي الخط....وكانت تتوقع من عمي ان يحل الموضوع لكي يسترو على انتظرنا يوم ويومين وثلاثة لا جدوى)
اتصل بي خطيبي يوم من الايام وقال اريد ان اراكي بس بالسر وحلفني وحياة حبنا ..........رحت وشفتو لاني ضعيفي وبحبو كتير وكنت كل ايامي ضل ادعي ربي وتبت توبة نصوحة الحمد لله والآن كل وقتي استغفار وتوية وصلاة وصيام والحمد الله وابكي كثيرا وندمانة

وحين رأيت خطيبي قلت له انه ما جرى هذا عقاب من ربنا وقلت له انني ظامت نفسي حين سلمتك نفسي ولكنكم ايضا ظلمتوني وبالاخير انت تعرف انني مظلومة وانني لن اقدر ان اعيش من بعد ما فعلته بي وسالته اين ضميرك؟اين حبك لي فقال لي سامحيني يللي صار اقوى مني ومنك
قلت له لو ببحني صحيح كنت ما بتتخلى عني وبتكتب كتابك علي حتى من بعد ما عرفو اهلك انو غلطت معك ما عندون ضمير يصلحو غلطتنا
فقال انتي بنظرهم بنت مش منيحة ولم يصدقو انك لي سلمتي نفسك فقط
قلت له ولكنك تعرف الحقيقة لماذا لم تعترف
قال لي دافعت وقلت كتير ولكن دون جدوى وان لا اقدر ان اعيش من دون اهلي رغم اني احبك كثيرا ولكن ان تزوجنا غصب عنهن سيغضبون عليا وانت تعرفين ما معنى غضب الله
قلت وكيف سيقبل الله غضبهن فالله اعلم بحالي وحالك انت لا تخاف من ربك يوم نلتقي يوم القيامة واقول لك انك لم تقبل ان تتزوجني بعد كل شيء فعلته لاجلك وانت تعرف انني انظلمت
فقال لي الله اعلم بحالي وحسسني انه مظلووووووم
وصار ينبهني ان لا اضيع وان اتوب الى الله وان اعمل عملية ولاا اقول لاحد ماذا جرى بيننا وان اعيش حياتي

قلت كيف تقدر ان تقول هكذا اذا كنت تقدر ان تعيش مع انسان وان تكذب عليه سرك فانا لا اقدر والله يسامحك وحسبي ربي ونعم الوكيل فيك وبكيت ورجعت الى بيتي..
ودعيت ربي كثيررر
ان يقبل توبتي اولا وان يرضى عني ثانيا وان بتولى امري بما حصل بي...
ما زال الى الان خطيبي يراسلني على النت يريد مني ان اطمنه عن حالي دائما

وانا اضعف وارد عليه واطمنه عني وارى حاله احسن من حالي رغم انه يقول صدقيني انا اتعذب ببعدكي عني وانا احبك ولكن ليس بيدي حيلة؟؟

هذه قصتي ولكن باختصااااااار عن التفاصيل التي جرت بهذه السنتين انا منهارة كثيرا كل الذي افعله الان هو الصلاة والتوبة والدعاء فهل ربي سيتجيب لي رغم كل ما فعلته بنفسي؟وهل انا مظلومة ودعوتي مستجابة؟حين اقول حسبي ربي ونعم الوكيل؟

لا اله الا الله وحده لا شريك له.........

هل يوجد مخرج لحاتي هذه ؟؟؟انا لم اخرج من البيت منذ فترة طويلة اهلي منعوني من كل شيء الا النت الحمد الله على كل شيء ولكني تعبانة بشكل لا يوصف وحده ربي اعلم بحالي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

هل من مساعدة؟؟؟
ارجووووكم
وردة فلسطين
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
وردة فلسطين

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 15, 2011 8:32 am

الاخت آية اسمحيلي قبل كل اشي اقولك ان الانسان كيف ما كان يغلط بس الغلط انه بيظله يستمر بالغلط
خطيبك غلط معك وانت غلطتي معه الغلط انكم لساتكن عم تستمروا مع بعضكن البعض
التوبة لازم تكون نصوحة يعني تقطعي العلاقة من جذورها لحتى ما ترجعي تغلطي مرة ثانية
ولماخطيبك شار عليكي انه تعملي عملية هيدا بنظري انا غلط
نصيحتي اتوجهي لله واطلبي منه الغفران وانه يسترك وما يفضحك
الشيطان عدو للانسان من الازل ونبهنا الله انه ما نتبعه علشان راح يوصلنا لجهنم
لا تخافي آية الله غفور رحيم بدلي حبك لهالشب بحب الله ابعدي عن طريقك كل شي بيذكرك فيه علشان ما تتعبي وما تعذبي حالك
وكل ما تتذكريه حاولي تبعديه عن فكرك وتفكري في شغلة ثانية
صلي كثير استغفري كثير الاستغفار بيجلب الرزقة اتمنى شغلات واطلبي من الله يحققلك هي بس ما تنسي انه تتمسكي بالله كثير
وتظلك تحطي ببالك انه ما في الا الله راح يساعدك ويلي بيتمسك بالله ما راح يضيع ولا مرة حطيها براسك تظلها محفورة
واذا اهلك كاناو عرفوا اطلبي منهم السماح الدنيا تجارب ونتعلم منها والغلط بيصير مرة مو مرتين
ولو عطاكي الله اعملي حجة تطهري من ذنوبك بس بشرط تكون توبة نصوحة وما تضعفي لخطيبك علشان لو استميريتي معه راح تغلطي اكثر
وحطي ببالك كمان انه مكتوب قضاء الله وقدره وعسى ان تكرهوا شيا وهو خير لكم
بلكي الله عم يوضعك محل اختبار اذا صبرتي يمكن بيكافئك بخطيبك هيدا وتكوني من نصيبه ويكون من نصيبك ويمكن عم يبعدكم عن بعض علشان مو مكتوبين لبعض فليش بتسكري كل الابواب بوجهك
توبي لله وعسى الله يفرج عنك همومك وكربتك
بوصيكي بالصلاة وكثرة الاستغفار وتبتعدي عن خطيبك علشان راح يوصلك للتهلكة وتغلطي مرة ثانية
وعسى اجابتي تكون فيها خير الك
sigpic97313_1
آية
عضو جديد
عضو جديد
آية

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 15, 2011 1:30 pm

السلام عليكم

انا فعلا بعدت عنو كل يللي عم بقبلو منو هوي السلام فقط على النت وبحكيلو انو انا تبت وهو قللي انو هو تاب كمان وصار يستغفر ربو كثير وبيقوللي انو مبسوط مني اني هيك صرت وبيتمنالي كل خير وبيقوللي لو الله رايدنا نكون لبعض حنكون يوم من الايام اتصالنا على النت قليل جدا ما عم نحكي بأي شيء حرا م نتحدث عن حياتنا وهو يطلب مني دائما ان اكون قوية وان آكل واشرب وان لا اعذب نفسي ويطلب مني ان اعطيه اي شيء يفيدنا بالاستغفار والتوبة........

وانا الآن لا اخرج من بيتي واذا اضطررت على ذلك اطلب من زوجة ابي ان تذهب معي لكي لا اتعرض لاي شيء بالحياة........
وكل وقتي ادعي واستغفر واصلي........
واطلب من الله ان لا يحرمني من خطيبي لان الله يعلم كم نحن نريد بعضنا ..........ولكن طبعا لا اقول لخطيبي انني ادعي هكذا هذا الشيء بيني وبين ربي والآن اقول لكم ماذا افعل

والله قد تبت وايماني بالله الآن قوي لن اخطأمرة اخرى حتى لو كان اغلى الناس فحبي الله اشد

اسأل الله ان يرحمني ويرحم جميع خلقه........طلبي منكم ان تعلموني اكثر كيف اتقرب من الله وماذا ادعي ولو بامكانكم تعطوني اشياء لكي استفيد منها وشكرا لكم على كل شيء اتمنى ان تحبوني
كما احببتكم

آية
عاشق العربية
وسام التميز الفضي
وسام التميز الفضي
عاشق العربية

الجنس الجنس : ذكر
الجنسية الجنسية : الجزائر
المزاج المزاج : good luck
عدد المساهمات عدد المساهمات : 717
نقاط نقاط : 6467
العمر العمر : 32

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 16, 2011 3:32 am

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله

ابشري يا اخت فقد رزقك الله توبة نصوحا ان شاء الله
انت في الطريق الصحيح ادا قطعت كل صلة بهدا الشاب حتى الرد على رسائله
عليك ان تركزي على العبادة وفعل الخير وتنمية معرفتك بالله ودينه
اكثري من الصدقة فالصدقة تطفيء الخطايا
اكثري من دكر الله بالتسبيح والتهليل والتكبير والحوقلة والاستغفار
ادا تدكرت حبيبك السابق هدا فادكري عيوبه اولا
ومنها حسبما فهمت من فصتك ضعف الشخصية والتردد
واشغلي نفسك بحلم او هدف اسمى
ابدعيه ادا لم يوجد عندك

واسأل الله لك النجاح والسداد في مسعاك
وان يعوض عليك افضل منه
والله ولي التوفيق

آية
عضو جديد
عضو جديد
آية

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 16, 2011 7:28 am

السلام عليكم

اشكركم ,,,,ومعكم حق انا اتعذب كل ما اتراسل معه على النت والآن سآخذ هذا القرار بالبعد عنه عسى ربي ان يجعل لي في كل خطوة افعلها خيرا انشاء الله
وكل شيء يأتي من الله احمد الله دائما
سلام
وردة فلسطين
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
وردة فلسطين

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 17, 2011 2:01 pm

كل ما تضعفي آية اتذكري انه في رب نلجأ إليه وقت الشدة سبحان الله رحمة الله واسعة على عبادة
والصبر اول خطوة لازم تتحلي فيها (( إن الله مع الصابرين )) اصبري وبتنالي مطلبك
الله يكون معك
ومبسوطين كثير انك معنا في المنتدى
tamnyat
آية
عضو جديد
عضو جديد
آية

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:58 am

1264814844

اشكركي جدا جدا جدا والله يا اطيب وردة فلسطينية واريد ان ابارك لك على قلبك الطاهر واريد ان اعترف لك باني احب فلسطين من كل قلبي وايضا اطلب منكم الدعاء لي وانا دائما مع الله عله يستجيب لي يوما اشكركم لتشجيعكم لي يجعلني اقوى على الحياة وهذا من فضل ربي اسال الله ان يكون معي دائما ويحميكم ايضا

وانا كثير مبسوطة اني اتعرفت على هذا المنتدى واصبح لدي اصدقاء مثلكم بعد ان كنت فقدت الطيبة بالحياة وفقدت كل شيء

سلامي الى كل من احبني

عدل سابقا من قبل آية في الخميس أكتوبر 20, 2011 4:52 am عدل 1 مرات
أقم صلاتك قبل مماتك
عضو محترف
عضو محترف
أقم صلاتك قبل مماتك

المزاج المزاج : يوم مشمس
عدد المساهمات عدد المساهمات : 397
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
نقاط نقاط : 5899
نوع المتصفح 	        نوع المتصفح : opera
العمر العمر : 44

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2011 2:05 pm

besmela
اختنا في الله آية اسمحي لي أن أقول لك بأن الإنسان ليس معصوما من الخطأ أبونا آدم عليه السلام أخطأ والله غفر له
تاكدي بان الله عفور رحيم بعباده أطلبي عفوه في كل لحظة ودقيقة وثانية استنجدي بالله فلا منجد غيره
من له رب كبير لن يظل فمن كان له هما فليقل له لي رب كبير غفور رحيم ستار
اطلبي من الله تعالى ان يسترك وأن لا يفضحك لا تدري من أين يبعث الله لك الفرج اختنا في الله
قلبي معك ولا تيأسي وأهلا بك اختا في الله يوم لا ظل الا ظله المتحابون في الله
نصيحتي الوحيدة ابتعدي كل البعد عما يسحبه للمعاصي والرجوع الى الخطأ احذريه كل الحذر ألا وهو خطيبك ابتعدي عنه واتركيه محبة في الله
عسى الله يبدل لك احسن منه او يكون هو نفسه مكافأة من الله ان انت اتبعت طريق الحلال وابتعدتي عن الحرام
فالحرام تهلكة ومعصية تغصب الرب اطفئي كل ذلك بمحبة الله ورضاه
bsm74
آية
عضو جديد
عضو جديد
آية

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2011 6:09 am

1264814844

gzakslmet

BBBBB

والله العظيم اشكركم حقا شكرا عظيما انا والله استفيد من كلامكم الرائع وتشجيعكم لي وتنويري على الطريق السليم واتمنى من الله ان يحبب خلقه فيكم ويجعل لكم في كل خطوة سلامة وحسنة وخير احبكم في الله

آية
LEBANON
وسام الإشراف
وسام الإشراف
LEBANON

الجنس الجنس : ذكر
المزاج المزاج : حزين
عدد المساهمات عدد المساهمات : 719
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3
نقاط نقاط : 6512
نوع المتصفح 	        نوع المتصفح : explor8
العمر العمر : 45

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2011 1:44 pm

بضم صوتي لوردة فلسطين وأقم صلاتك قبل مماتك وعاشق العربية ما تركولي اشي اعلق عليه بس فيني اقلك اوعك ترجعي للغلط
الله يوفقك
الدرة المصونة
عضو محترف
عضو محترف
الدرة المصونة

المزاج المزاج : خجل
عدد المساهمات عدد المساهمات : 389
نقاط نقاط : 6027
نوع المتصفح 	        نوع المتصفح : opera
العمر العمر : 43

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2011 1:50 pm

سررت بالتزامك وسعدت بايمانك الذي عصمك الله به من السقوط في الرزايا والانحدار في هاوية الخطايا ، وحمدت الله تعالى الذي حماك ورفعك ولو شاء لانساك ذكره والخوف منه فهلكت مع الهالكين ...انها نعمة عظيمة أن يجعل الله تعالى لعبده واعظاً من نفسه يزجره عن الرذائل ويدعوه للتمسك بالفضائل ان القلب اذا تعلق بالله وأنس بذكره هان عليه فراق كل محبوب وذهل عن كل مخلوق ، فهو أنيس المستوحشين وقرة عين المنقطعين
انما تضيع كرامتك بالنظر الى المحرمات والتلبس بالمعاصي والمنكرات هذه حقيقة انتحار الكرامة وقتل العفة وذبح الحياء ..ان كرامتك بيدك تصنعينها أو تضيعينها ، تصنعينها بايمانك واستقامتك وتضيعينها بمنكر النظر ووهم الحب الكاذب المخادع الذي تتزين فيه الرذيلة بلباس فارس الاحلام وان شئت فقولي فاسق الاحلام ..
لا تبكي _ حفظك الله _ على ابتلاء قد عافاك الله منه وسوء قد صرفه الله عنك ويعجبني بعض قولك يوم قلت :( لقد اهنت ، ولكني ارتحت منه ومن ضلال تعلقي به) لولا اني اعد أهانتك قد سبقت هذا الموقف ..اذ الاهانة بدأت يوم سمحت لنفسك ان تقبلي صورة رجل اجنبي واستمرت الاهانة عند كل وقفة عند شرفة تنظرين اليى رجل نظرة لها معنى شيطاني !! قال الحسن البصري رحمه الله : هانوا على الله فعصوه ولو عزوا عليه لاطاعوه ) وصدق والله فكل معصية لله فهي ذلة ومهانة شعر بها صاحبها او لم يشعر ..
اما سؤالك ماذا اصنع ؟
فاوصيك بامور ...منها :
الأمر الأول: أن تتوبي توبة صادقة نصوح لتقلبي صفحة جديدة في حياتك صفحة بيضاء مشرقة يزينها الحياء و يجللها البها والنقاء .

الامر الثاني : ان تتجاوزي الالتزام في ذاتك الى الالتزام بالدعوة ونشر الخير بين اوساط بني جنسك وتشغلي نفسك بالعمل الخيري مع زميلاتك الصالحات لان النفس ان لم تشغليها بالطاعة شغلتك بالمعصية .

الامر الثالث : رتبي لنفسك برنامجاً ايمانياً وثقافياً ومهارياً لترتقي بنفسك في مدارج الصالحات العابدات الداعيات .فوقت للصلاة فرضاً ونفلاً و وقت للاذكار واخر لحفظ كتاب الله ورابع لقراءة كتاب مفيد وهكذا..

الامر الرابع : تفاءلي ولا تستسلمي للهموم والغموم واعلمي ان من ابرز علامات أهل الايمان أنهم اذا مسّهم طائف من الشيطان تذكروا فاذا هم مبصرون ، يبصرون الهدى ويميزون الحق من الباطل فيلتزمون الحق ويعملون به بهمة عالية وعزيمة ماضية وارادة متدفقة لا تعرف التردد ولا اليأس ..واحذري الوساوس الشيطانية والاضطربات النفسية التي تقعد عن العمل وتحيط بصاحبها حتى ترديه في اودية اليأس والحيرة .

الامر الخامس : عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار وسؤال الله تعالى ان يحفظك من همزات الشياطين ومن شر كل ذي شر .

الامر السادس : لا تفتحي موضوع علاقتك القديمة بهذا الشاب مع اي احد .وعلاقتك بأخواته ينبغي ان تكون خاضعة لمنهج الاسلام الذي امنت به فأصحاب الرحم يوصلون ولكن صدقتهم لها معيار اخر وهو مدى التزامهم وصلاحهم لان المرء على دين خليله .
آية
عضو جديد
عضو جديد
آية

صديقتكم المجروحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: صديقتكم المجروحة   صديقتكم المجروحة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 21, 2011 6:29 am

1264814844

اشكركم وشكر خاص للأخت الدرة المصونة واريد ان اقول لك بانني بدأت بهذه النصائح والله منذ فترة طويلة وانا الآن احمد ربي لعل تجربتي هذه اهدتني الى الله وهذا ما افرح قلبي وانا الآن اعيش في هذه الحياة في بيتي ومع اهلي واصلي وادعي كثير ولا اترك ثانية لاستفيد منها لكي يتقبل توبتي ربي وان يجعل لي في ما تبقى من حياتي خير وان يستر علي ويفرح قلبي بيوم قريب مع انسان يستاهلني واثق بربي وحده واملي بالله كبير وليس لي سوى الدعاء اتمنى ان لا تنسوني بدعائكم لي لكي يفرج همي يوما قريبا وسلامي لكم جميعا الى كل من راسلني او لم يراسلني وجازاكم ربي على ما قلتوه لي من نصائح ووعدت ربي قبل ان اعدكم باني قد تبت ولن ارجع الى اخطائي السابقة بعد ان رزقني ربي الهدى والرحمة واحمد الله على كل شيء دائما

واشكرك يا اخي وسام الاشراف حتى لو عجزت ان تقول لي شيء بمجرد ان نصحتني او راسلتتني كأنك قلت لي الكثير

واشكر كل من ساعدني بدون استثناء الله يوفقكم
احبكم في الله

jzklhkr

صديقتكم المجروحة
صفحة 1 من اصل 1